أخر الاخبار

تعرف على أشهر وافضل وافخم المطاعم الرومانسية في الرياض 2022

Romantic restaurants in Riyadh تعرف على أشهر وافضل وافخم المطاعم الرومانسية في الرياض 2022
مطاعم الرياض

أشهر وافضل وافخم المطاعم الرومانسية في الرياض 2022
سوف تجد في هذه الصفحة مطعم ايطالي وهندي وتركي ومندي واكلات خليجية وعربية واسيوية حيث تحتوي هذا المقالة على مجموعة كبيرة من المطاعم الفخمة والمشهورة في مدينة الرياض، يمكنك الإطلاع عليها بشكل واضح Romantic restaurants in Riyadh 

أشهر مطاعم الرياض

إذا كنت تود السفر إلى الرياض عاصمة المملكة العربية السُّعُودية أو ترغب في الاستمتاع برحلة سياحية مع العائلة وتريد افضل مطعم في الرياض، فستوقفك هذه المقالة. لماذا، لأنه في السطور التالية ستجد أفضل المطاعم بالرياض التي تقدم لك ولأسرتك افضل الإفطار والغداء والعشاء لعام 2022.

أفخم المطاعم في الرياض 2022


الأن تستطيع أن تستمتع مع أسرتك خلال رحلتكم للرياض وفاجئهم في أحد هذه الأماكن المذكورة أدناه في مدينة الرياض، لتتذوقوا سويًا ألذ وأشهى الأطباق من مختلف دول العالم.

Romantic restaurants in Riyadh تعرف على أشهر وافضل وافخم المطاعم الرومانسية في الرياض 2022
افضل مطاعم في الرياض

أفضل المطاعم الرومانسية بالرياض


مطعم لا براسيري

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة الرياض ، حيث تم تصميم هذا المطعم بتصميم أوروبي ، ويتميز بتقديم العديد من الوجبات المختلفة ، بما في ذلك اللحوم والأسماك ، ويقدم العديد من أنواع السلطة ، ويقدم هذا المطعم لوحات على التراس واللوحات بالداخل.

العنوان : الملك فهد العليا في مدينة الرياض ، ويمكنك الاتصال به من خلال هذا الرقم 0112732005 لحجز طاولة طعام خاصة بك .

مطعم زافران الهندي بالرياض

يشتهر هذا المطعم بتقديم وجبات تتميز بطعمها الحار. تم تصميم هذا المطعم بتصميم أوروبي. يقدم العديد من الأطباق المختلفة التي نادرًا ما يتم تقديمها في مطاعم أخرى في الرياض. الجدير بالذكر أن هذا المطعم له عدد من الفروع في مدينة الرياض ، وهو أشهر الأطباق في هذا المطعم ، ويتكون المطعم من الكباب والسلطات ، والتي يتم تحضيرها بأنواع مختلفة 
من الكاري الهندي.

يقع مطعم زارفان الهندي في شارع مكة المكرمة الفرعي ، أم الحمام الشرقي ، يمكنك الاتصال بهذا المطعم لحجز طاولة طعام لك ولرفاقك على الرقم التالي 966503399181 .

بوتيك برجر بالرياض


برجر بوتيك من افضل المطاعم في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة الرياض. يختص هذا المطعم بتقديم أفضل أطباق البرجر بالإضافة إلى البوتيك. كما يقدم العديد من أنواع برجر الدجاج. يتميز هذا المطعم بأسعاره المعقولة ، بدءًا من متوسط ​​الأسعار إلى ارتفاع الأسعار.

موقع وعنوان هذا المطعم في شارع موسى بن نصير بحي العليا بالرياض. إذا كنت ترغب في عرض القائمة الخاصة به ، يمكنك الوصول إلى هذا الطعام عن طريق الاتصال على الرقم 0538533392.

Romantic restaurants in Riyadh تعرف على أشهر وافضل وافخم المطاعم الرومانسية في الرياض 2022
افضل مطاعم بالرياض


مطعم لوسين افضل المطاعم في الرياض


يعود أصل هذا المطعم إلى الأصول الأرمنية ، وكلمة Lusin تعني القمر في اللغة الأرمنية، وهو من أشهر المطاعم العائلية في الرياض. يحتوي المطعم على أدوات تستخدم في العزف على الزوار أثناء تناولهم الطعام.

موقع المطعم على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في حي العليا بجوار سنتريا مول. يمكنك التواصل مع هذا المطعم من خلال الرقم 920002690.

مطعم ذا غلوب في الرياض


يعتبر مطعم ذا جلوب من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة الرياض. فهد في حي العليا يمكنك التواصل مع هذا المطعم من خلال الرقم التالي: 0112732222.

مطعم شبرياني بالرياض


يعتبر مطعم Cipriani من افضل المطاعم الرومانسية في الرياض.

حيث يقدم الأطباق الإيطالية الغنية بنكهات البحر الأبيض المتوسط. عند زيارتك، ستستمتع بأجواء هادئة تحيط بها الشموع والورود.

Romantic restaurants in Riyadh تعرف على أشهر وافضل وافخم المطاعم الرومانسية في الرياض 2022
مطاعم رومانسية بالرياض

مطعم ابيتيت كيتشن بالرياض


تنضم Appetit Kitchen في المملكة العربية السعودية إلى هذه السلسلة الدولية من المطاعم.

قم بزيارته لقضاء وقت رومانسي مع زوجك، في جو هادئ محاط بالشموع المتوهجة والموسيقى الهادئة.
بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع بتجربة تذوق من أهم وألذ الأطباق والحلويات العالمية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-