أخر الاخبار

تعرف على أفضل 13 دكتور نفسي بالكويت - أرقام عيادات أمراض نفسية

 رقم دكتور نفسي في الكويت شاطر وممتاز


من هو أفضل طبيب نفسي في الكويت ؟ أفضل دكتورة أمراض نفسية بالكويت ؟ تعرف على 13 دكتور نفسي بالكويت ؟ أرقام عيادات أطباء أمراض نفسية


تعرف على 13 دكتور نفسي بالكويت - أرقام عيادات أطباء أمراض نفسية
دكتور نفسي بالكويت


الكثير من الناس رجال ونساء يبحثون عن أفضل دكتور نفسي بالكويت ، هناك اشخاص يشتكون من الشعور بالحزن أو الكآبة ، وكذلك التفكير المشوَّش وضعف القدرة على التركيز ، اذا كانت لديك مخاوف شديدة أو القلق أو الإفراط في الشعور بالذنب فأنت تحتاج الى طبيب أمراض نفسية ، دكتور نفسي كويتي ، دكتورة نفسية ، أطباء امراض النفسية .

أفضل طبيب نفسي بالكويت


دكتور نفسي في الكويت : هناك تغييرات حادة في الحالة المزاجية ارتفاعًا وانخفاضًا والمريض النفسي يحب الابتعاد عن الأصدقاء والأنشطة المعتادة، ودايم يحس بالتعب الشديد وانخفاض الطاقة أو مشاكل في النوم، وتجده يحب الانعزال عن التجمعات . هذي هي كانت اعراض المرض النفسي المعترف عليها عند أطباء والمستشارين الامراض النفسية .

أفضل دكتورة نفسية بالكويت


1- الطبيبة - زهراء الموسوي، معالجة نفسية
باحثة دكتوراه علم النفس /معالجة نفسية واستشارية اسرية وزوجية ؟
رقم هاتف : ٥٠٨٤٧٩٤٨ -٠٠٩٦٥للحجز الحضوري والا نلاين
واتساب فقط
wa.me/96550847948



2- عيادة الدكتور روز لوجان طبيبة نفسانية بمركز السور للعلاج النفسي
 
عنوان وتلفون روز لوجان رقم التلفون: 22901677 فاكس: 22901688 البريد الالكتروني: info@soorcenter.com 


3- عيادة الدكتور روميا جستن معالج نفسي بمركز السور للعلاج النفسي

روميا جستن رقم التلفون: 22901677 فاكس: 22901688 البريد الالكتروني: info@soorcenter.com

4- عيادة الدكتور كيفين كاريكو معالج نفسي بمركز السور للعلاج النفسي
 
كيفين كاريكو رقم التلفون: 22901677 فاكس: 22901688 البريد الالكتروني: info@soorcenter.com

5- د. محمد السويدان، استشاري طب نفسي
احجز موعدك الآن

+965 22055334

متخصص في علاج
الذهان
الفصام 
ثنائي القطب 
الاكتئاب
القلق العام 
القلق الاجتماعي 
نوبات الهلع
الفوبيا 
اضطرابات الأكل 
الوسواس القهري 
الخرف / الزهايمر
اضطرابات الشخصية 
اضطرابات النوم
الاضطرابات الجنسية 
الأمراض النفسية الناتجة عن أمراض عضوية 
الضغوط النفسية 
اضطرابات التوافق
المشاكل الزوجية 
اضطرابات ما بعد الصدمة
اضطرابات فرط الحركة وتشتت الانتباه
 الأعراض الجسيمة النفسية

6- ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏الدكتور سامي البلهان استشاري ومدرب سلوكي للتواصل - الكويت +96555588357

7- الدكتورة روان القناص علاج الامراض النفسية - Rawan alganas
طبيبة روان القناص  أخصائية نفسية - اقدم الاستشارات النفسية عن طريق الهاتف - متخصصة في • تصميم البرامج• المراهقة •الاستشارات الأسرية• للتواصل 00966541637883

8- سارة الوردان 

استشارية نفسية واجتماعية "
علاج معرفي سلوكي برامج تعديل سلوك للأطفال علاج الوسواس القهري استشارات اسريه :للحجز مركز مستشارك : 94492221.


افضل دكتور نفسي لعلاج الوسواس القهري


الوسواس القهري هو نوع من الاضطرابات المرتبطة بالقلق، والمصابين بهذا النوع في الغالب يشعرون بان افعالهم لا منطقية ويحاولون تغييرها، والدليل هو أنك انت الان تبحث عن علاج لمشكلتك هذه وتقوم بقراءة هذا الوصف. 

يستطيع المعالج النفسي التخفيف من هذا الوسواس بدرجة كبيرة من خلال العلاجات النفسية التي تعتمد على التقنيات النفسية الحديثة. بإمكانك اختيار أحد المعالجين النفسيين بنفسك .

هل يستطيع الدكتور النفسي علاج الاكتئاب بدون ادوية


الاكتئاب له عدو أنواع، وأشدها الاكتئاب الحاد، حيث من الممكن وصف الادوية بهذه الحالة.

اما الأنواع الأخرى من الاكتئاب، فيستطيع الدكتور النفسي المعالج استعمال التقنيات الحديثة في العلاج النفسي دون اللجوء للدواء. 

ويوجد لدينا في المنصة معالجين نفسيين ذوو خبرة كبيرة في هذا النوع من العلاجات. 

بإمكانك اختيار الدكتور النفسي المناسب، او بإمكانك اختيار افضل دكتور النفسي سواء من الذكور او الإناث سوف تجد أسمائهم في هذا الموضوع.

هل يستطيع الدكتور النفساني علاج القلق ؟


القلق مشكلة نفسية منتشرة جدا في المجتمع، وله أنواع كثيرة لا حصر لذكرها الان، ولكل نوع من أنواع القلق أليات علاجية نفسية مختلفة، في بعض الأحيان يتم اللجوء إلى الادوية، او فقط للعلاج النفسي، او ربما للاثنين معاً. 

ونوع القلق الذي تعاني منه وشدته يشخصه المعالج النفسي. 
في منصة دكتورك النفسية يوجد لدينا أكثر من 12 دكتور نفساني ذوو خبرة كبيرة في علاج أنواع القلق.

ارقام هواتف أطباء امراض نفسية في الكويت 


تعرف على 13 دكتور نفسي بالكويت - أرقام عيادات أطباء أمراض نفسية
طبيب أمراض نفسية



أسماء أطباء تخصص طب نفسي


الدكتور خالد الصالح التخصص - طب نفسي

الشهادات - استشاري الطب النفسي – البورد الكندي في الطب النفسي – زميل الكلية الملكية الكندية للأطباء والجراحين التخصصات وعلاج الحالات - تشخيص وعلاج جميع الأمراض النفسية.

مكان العمل - مركز الراية الطبي
العنوان - ميدان حولي – شارع عبدالله الفضالة – عمارة رقم 9 – مقابل الدائري الرابع
تلفون 5555763 - 25611102

الدكتور عصام الأنصاري التخصص - طب نفسي

الشهادات - طبيب استشاري نفسي - دبلوم الطب النفسي (كندا) - زميل الكلية الملكية الكندية للأطباء - عضو الأكاديمية الأمريكية للأطباء النفسيين - عضو الكلية الملكية البريطانية للأطباء النفسيين التخصصات وعلاج الحالات - علاج الاكتئاب - القلق - التوتر - الوساوس القهرية - الصرع - المخاوف المرضية بأنواعها (الفوبيا) - الفصام .

مكان العمل - عيادة الدكتور عصام الأنصاري
العنوان السالمية - قطعة 11 - شارع 2 - عمارة رقم 22 - مقابل حديقة الشعب
تلفون 25642060 - 25642070

الدكتور عبدالله غلوم تخصص - أمراض نفسية


الشهادات استشاري الطب النفسي - زميل الكلية الملكية الكندية للأطباء التخصصات وعلاج الحالات - تشخيص وعلاج جميع الأمراض النفسية.

مكان العمل - عيادة الدكتور عبدالله غلوم
العنوان السالمية - الدائري الرابع - قطعة 12 - شارع أبو ذر الغفاري - مركز الهاشل الطبي - الدور الأول.

تلفون 25635500 - 25634400

الدكتور عادل أحمد الزايد التخصص - طب نفسي


الشهادات- استشاري - زميل الكلية الملكية للأطباء النفسانيين – من اول الحاصلين على شهادة الكلية الملكية البريطانية في الكويت - بكالوريوس طب عام وجراحة جامعة الكويت
التخصصات وعلاج الحالات - انفصام الشخصية - الاكتئاب - الوسواس القهري - القلق - اضطرابات الشيخوخة - إدمان النيكوتين - الأمراض النفسية للأطفال.

مكان العمل - عيادة الدكتور عادل أحمد الزايد.
العنوان - حولي تلفون 22633930- 22633931.

الدكتور عبدالله الحمادي التخصص - طب نفسي

الشهادات - استشاري الطب النفسي- البورد الكندي - الدكتوراه استراليا - عضو الجمعية الامريكية للأطباء النفسيين، التخصصات وعلاج الحالات - علاج الاكتئاب - القلق - التوتر - الوساوس القهرية - الصرع - المخاوف المرضية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-