أخر الاخبار

أفضل عيادة أسنان فـي جدة 2023 - best-dentist-Jeddah

دكتور اسنان في جدة
عيادة اسنان في جدة

أفضل عيادة أسنان فـي جدة 2023 - best-dentist-Jeddah


best-dentist-Jeddah


قبل شهر تقريبًا احسست بضرسي يتحرك وقلت هذا وقتهم الاسنان تهتز صرنا شياب بعدها قمت بالاتصال بصديقي وسألته عن افضل عيادة أسنان بجدة وبشرط يكون أفضل دكتور شاطر وخفيف في خلع الضرس و تركيب اسنان حشوة زراعة تنظيف تبييض ابتسامة هوليوود يعني يكون متمكن وخبرة ولدية الكثير من الخبرات في عالم الأسنان، طبعا قال برسلك العنوان ورقم الهاتف عشان تحجز عندهم موعد وارسلي هذي العيادات .

1- عيادات ريماس لطب الأسنان


عِيادة أسنان في جدة

العنوان: جدة - طريق المدينة النازل - مقابل فندق راديسون ساس – مركز المحمدية بلازا، الطابق الثاني Jeddah-Madinah road - Muhammadiyah plaza center-2nd floor, جدة 23215

ساعات العمل:

مغلق ⋅ سوف يفتح في ١٠ ص الاثنين

الهاتف: 0590054862


2- أسنان

مع المعروف أن دكتور الاسنان لديه خبره في جميع أنواع العلاجات التي تصيب الاسنان مثل علاج تسوس الاسنان وحشو السن والخلع وعلاج العصب كما يقوم بزراعة الاسنان ومتابعة الحالة طوال فترة الزراعة بشكل منتظم، يقوم أيضا طبيب الاسنان بتقديم العلاجات التجميلية للأسنان مثل تبييض الاسنان و تجميل اللثة والفينير وابتسامة هوليوود وغيرها. يختص دكتور الاسنان في مجال تقويم الاسنان ليقوم بعلاج العديد من الحالات التي تحتاج لعمل تقويم. اذا كنت تبحث عن افضل دكتور اسنان فإن شبكة طبكان تقدم لك نخبة من اشطر دكاترة طب الاسنان احجز موعدك بنقرة في الحال! علاجات يعالجها دكتور أسنان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-