أخر الاخبار

أسماء أفضل دكتور نفسي في تبوك - دكتور استشاري أمراض نفسية تبوك

أسماء أفضل دكتور نفسي في تبوك - دكتور استشاري أمراض نفسية تبوك

Psychiatrist-Tabuk


أسماء أفضل دكتور نفسي في تبوك - دكتور استشاري أمراض نفسية تبوك

افضل طبيب نفسي في تبوك | دكتور نفسي في تبوك؟

هذه أسماء أحسن دكتور نفسي في تبوك شاطر وممتاز؟


أفضل دكتور نفسي في محافظة تبوك ؟ دكتور نفسي في ضباء تبوك ؟ دكتور نفسي شاطر في تبوك ؟ دكتور نفسي استشاري تبوك ؟

افضل دكتور نفسي في تبوك :


البحث في مدينة تبوك عن دكتور نفسي ؟ الأعلى تقييمًا
  • دكتور داخل عايد عيد الصاعدي
  • دكتور سابينا محمد صادق
  • دكتور ندي منصور البقمي
  • دكتور منير نصر
  • دكتور عبدالقادر الجراد
  • الدكتور صالح بن حمود
  • الدكتور واجد الرميلي
  • الدكتور عطيه الحمادي
  • الدكتور نهار العوفي

د. ميراي فرنسيس

عيادة نفسية في تبوك

• تحتوي العيادة النفسية على اكثر من 20 اخصائي نفسي من ذوي الخبرة العالية بالعلاج النفسي. اصبح بإمكانك من خلال الهاتف او الكمبيوتر بكبسة زر واحد، الحجز والتحدث وانت جالس في بيتك.


الدكتورة. داليا الصالح : اخصائية نفسية
دكتوراه في العلاج النفسي فرنسا، السوربون، انتير.

سعر الجلسة 175 ريال فقط!

• تقوم في علاج الاضطرابات النفسية، مشاكل الزواج والعلاقات، الاكتئاب، الرهاب الاجتماعي، القلق والتوتر، الفوبيا، الاضطرابات الشخصية. اضطراب م بعد الصدمة، الحزن، الفقد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-