أخر الاخبار

ما هو أفضل حليب للمواليد - تعرف على افضل حليب أطفال حديثي الولادة

Best baby milk
Best baby milk



اليوم سوف نضع لكم أسماء أفضل حليب للمواليد ولكي تتعرف على افضل حليب أطفال حديثي الولادة يجب عليك متابعة الموضوع كاملاً

يعتبر حليب الأطفال المكمل الغذائي الرئيسي للطفل حديث الولادة وهناك أنواع كثيرة من حليب أطفال سوف نضعها لكم تدريجاً .

افضل أنواع الحليب للأطفال حديثي الولادة, افضل حليب للرضع على الاطلاق ,افضل حليب للرضع يزيد الوزن

أسماء أفضل حليب للمواليد .افضل حليب أطفال حديثي الولادة.لايسبب غازات,اسهال,انتفاخ,البطن.براز,حساسية
أسماء أفضل حليب للمواليد .افضل حليب أطفال حديثي الولادة.لايسبب غازات,اسهال,انتفاخ,البطن.براز,حساسية

Best baby milk

كيف تعرف أن الحليب غير مناسب للطفل . هناك علامات تدل على أن الطفل يعاني من حساسية تجاه نوع الحليب الصناعي الذي يشربه وهي: بكاء مفرط أو انزعاج بعد الرضاعة. تراكم الغازات الإضافية في بطنه. براز رخو وسائل للغاية. بشرة جافة وحمراء ومتقشرة. إسهال. تعب شديد أو ضعف. 


الكثير كان يسأل عن :

أفضل حليب للرضع لا يسبب غازات

أفضل أنواع الحليب للأطفال حديثي الولادة 2019

أفضل نوع حليب للرضع يسمن

أفضل حليب للأطفال حديثي الولادة

أفضل حليب للرضع يزيد الوزن

أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء

أفضل حليب للرضع 2020

أفضل حليب للرضع يسمن ولا يسبب امساك


أسماء وأنواع الحليب 


حليب برونا لاك 2 : هو أحد أنواع اللبن الصناعي يتميز بأنه غني جدا بالعناصر الغذائية ولكن غير مسموح باستخدامه بدون استشارة الطبيب . 
حليب بيبي جونيور : هو لبن غني جدا بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية اللازمة لبناء الجسم وهو مناسب من سن سنة حتى ثلاث سنوات و غني جدا بفيتامين د والكالسيوم اللازم جدا لبناء العظام ونموها وأيضا يساعد في زيادة كفاءة جهاز المناعة . 

حليب بتأميل : لبن صناعي مميز فعال جدا غني بالعناصر الغذائية وفيتامين أ يتم استخدامه من قبل الأطفال من سن شهر الى ستة أشهر فهو فعال جدا في تقوية الذاكرة وأيضا علاج اضطرابات الجهاز الهضمي أيضا ومنع الإصابة بالإمساك . 

حليب نان 2 : هو لبن صناعي غني بالعناصر الغذائية الهامة للجسم وأيضا فعال لبناء العظام ويستخدم للأطفال من سن شهر حتى عشر شهور . 

حليب نيوكيت : هو أحد أنواع اللبن الغني جدا بالعناصر الغذائية الهامة والمفيدة جدا لتسهيل عملية الهضم وزيادة كفاءتها ويتم استخدامه من عمر شهر حتى سنه . 

حليب بروجرس جولد : هذا النوع غني جدا بالفيتامينات والبروتينات ويتم استخدامه من قبل الأطفال من سن شهر حتى ستة أشهر ، و غني جدا بالكالسيوم اللازم لبناء العظام . 

حليب سيليا : هو أهم أنواع اللبن الصناعي ويشبه بشكل كبير حليب الأم في مكوناته لذا فهو فعال جدا ومفيد للطفل لذا لا يجب استخدامه إلا بواسطة الطبيب . 

حليب سيميلاك كمفورت : هو واحد من أنواع اللبن الصناعي الفعال جدا في تسمين الأطفال .




أسعار وأفضل أنواع حليب الرضع في المملكة العربية السعودية :

هناك أنواع كثيرة من حليب الأطفال المناسب للرضع في السعودية، ونال اعجاب الكثير من الأمهات التالي:  

حليب نيورالاك 

المرحلة ١ تركيبة الرضع منتج من شركة المراعي مشتق من حليب الأبقار ومدعم بالحديد يعطي 70 سعرًا حراريًّا في كل 100 مل محلول، ويحوي أيضًا عديدًا من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل في هذه المرحلة. 

سعر العبوة منه للمرحلة الأولى من 0 إلى 6 أشهر 29 ريالًا في عام 2020، تنتج الشركة الحليب لثلاث مراحل حتى عمر ثلاث سنوات بسعر واحد.

حليب  رونالاك 

غذاء حليب للرضع مدعم بالحديد  منتج فرنسي مستخلص من حليب البقر ومدعم بالنيوكليوتيد، وهي مركبات مهمة لنمو الطفل ومناعته، يعطي 67 سعرًا حراريًا في كل 100 مل محلول، ومدعم أيًضًا بالكالسيوم والحديد وغيرها من العناصر الغذائية اللازمة لنمو طفلك وسلامته. 

سعر العبوة 400 جرام 29 ريالًا في عام 2020. 




حليب أطفال بليميل بلس كمفورت  

منتج إسباني مشتق من حليب البقر ومدعم بالحديد، ويحوي أيضًا على عديد من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل مثل الفيتامينات والنيوكليوتيد. سعر العبوة 400 جرام 38.85 ريال في عام 2020.  

حليب إلوما 

منتج أيرلندي مشتق من حليب البقر ومدعم بالعناصر الغذائية بصورة مقاربة للنسب الموجودة في حليب الأم. سعر العبوة 400 جم  63 ريالًا في عام 2020. 

حليب نان إل إف Volume 0%   

منتج من شركة نستلة مشتق من حليب الأبقار مدعم بالحديد والبروتينات اللازمة لنمو الطفل ومناعته، وتحتوي تركيبته أيضًا على بعض الخمائر التي تساعد في الهضم، لتجنب مشكلات المغص والإمساك. سعر العبوة 400 جم  35.70 ريال في عام 2020. 

حليب نوفالاك 

حليب مخصص للأطفال الذين يعانون من المغص، ومدعم بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل. سعر العبوة 400 جم 30.45 ريال في عام 2020.  

حليب فابي ميلك 

منتج مشتق من حليب البقر مدعم بالنيوكليوتيد وبالعناصر الغذائية اللازمة لنمو الطفل، ويخلو من اللاكتوز مما يعني بأنه مناسب للأطفال الذين لديهم مشكلات مع المغص والانتفاخ. سعر عبوة 400 جم 39 ريالًا في عام 2020.. حليب بيبي ويل مشتق من حليب البقر ومدعم بالنيوكليوتيد الضرورية لنمو الطفل ومناعته، بالإضافة إلى الحديد والفيتامينات. سعر عبوة 400 جم 27 ريالًا في عام 2020. 

حليب إكسيدا 

منتج فرنسي مدعم بالعناصر الغذائية اللازمة لنمو الطفل وسلامته، متوافر بنكهة الفانيليا المناسب للأطفال الذين لا يستسيغون طعم الحليب المدعم. سعر عبوة 400 جم 39 ريالًا في عام 2020 .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-