أخر الاخبار

قصة مقتل عبدالعزيز الفغم - أسباب قتل الفغم - أخبار تفاصيل حادث قاتل الفغم




قصة مقتل عبدالعزيز الفغم ، أسباب قتل الفغم ، أخبار تفاصيل حادث الفغم، من قتل الحارس الشخصي للملك سلمان ، جريمة قتل الفغم ، أخبار قاتل الفغم ، من الذي قتل الفغم ، اسم القاتل ، اخبار اليوم ، صور فيديو الجريمة . 




يسال الكثير كيف تم قتل عبدالعزيز الفغم . 
مقتل اللواء ⁧#عبدالعزيز_الفغم⁩ اثر خلاف بينه وبين صديق سابق له في منزل صديقه السبتي .

صور القاتل/ ممدوح آل علي/ مدير إدارة في الديوان الملكي



عاجل..
‏.
‏شرطة مكة :


‏اللواء ⁧#عبدالعزيز_الفغم⁩ كان في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي بمنزله بحي الشاطئ بجدة حيث دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي وأثناء الحديث تطور النقاش فخرج الأخير من المنزل وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار عليه.

عاجل..
‏.
‏شرطة مكة :


‏تم إصابة اثنين من الموجودين في المنزل هما شقيق صاحب المنزل وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.

‏عاجل..
‏.
‏شرطة مكة :

‏عند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره وأسفر عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن.

عاجل..
‏.
‏شرطة مكة :

‏اللواء عبدالعزيز الفغم استشهد بعد نقله للمستشفى جراء اصابته من رصاص الجاني

عاجل..
‏.
‏شرطة مكة :

‏تم إصابة تركي بن عبدالعزيز السبتي سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية من الموجودين بالمنزل و خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قبل الجاني وحالتهم مستقرة.

 كان الإبن البار لملكنا الغالي اللهم كفر سيئاته ورفع درجته اللهم اغفر له ورحمه وتجاوز عنه ..

مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم مساء أمس في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم اطلاق النار عليه من صديق آخر سابق له بعد اقتحام المنزل بسبب خلاف بينهما.
لمقتول اللواء عبدالعزيز الفغم - رحمه الله - كان في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) وبحضور اخيه (تركي السبتي) دخل الجاني عليهما في المنزل (وهو صديق سابق للواء) ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم.⁧#عبدالعزيز_الفغم






صوره 

‏لحظة تواجد الجهات الامنية وتطويق منزل صديق اللواء ⁧#عبدالعزيز_الفغم⁩   رحمه الله اثناء تحصن الجاني داخل المنزل في ⁧#حي_الشاطئ⁩  ب ⁧#جدة⁩  ومبادرته بإطلاق النار  باتجاه رجال الامن ومحاولته للهروب  مما ادى الى مقتله
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-