أخر الاخبار

أخبار قضية قتل الرحيمي الشلاحي والقاتل سمو ملكي الامير فيصل والشاعر تركي الميزاني تفاصيل هنا

مقتل الشلاحي بالرياض،الامير فيصل بن عبدالرحمن ، سجن وتسجيل قضية الشاعر تركي الميزاني،كيف مات الشلاحي ، من قتل وقتلوه،سبب،اسباب،قصة،سمو ملكي

يتسائل الكثير كيف تم قتل الشلاحي وأين صور المقتول وما هي أسباب القتل ولماذا قتلوه سبب وفاة الشلاحي.
 
انتشر خبر عن مقتل الشلاحي من قبل سمو ملكي أمير سعودي يدعى فيصل بن عبدالرحمن والشاعر تركي الميزاني المطيري وتقول القصه  بأن تركي الميزاني، تحدث مع الشاعر الشلاحي الذي قُتل وقال له أن الأمير يريده في قصره بالرياض ، و بعدما أعلم زوجته خنقوه وذبحوه وقاموا بتزييف تقرير حول وفاته عند طبيب كما أنهم حضروا بيت عزائه في أول أيامه، قبل أن يتم القبض على الطبيب والامير أيضاً، ويجري اخراج الجثة واعادة تحليلها وسجنهم.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن خبر سجن الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز لم يتم التأكد منه حتى هذه اللحظة، وما يتم تداوله هو مجرد شائعات، ومن المتوقع وضوح الأمر خلال الساعات القادمة.

وأفادت مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع "تويتر"، بأن تركي الميزاني، تحدث مع الشاعر الشلاحي الذي قُتل وقال له أن الأمير يريده، وأنه بعدما أعلم زوجته خنقوه وذبحوه وقاموا بتزييف تقرير حول وفاته عند طبيب كما أنهم حضروا بيت عزائه في أول أيامه، قبل أن يتم القبض على الطبيب والامير أيضاً، ويجري اخراج الجثة واعادة تحليلها وسجنهم.

تم صدور حكم إعدام بحق الأمير فيصل بن عبدالرحمن 


شعراء مقربين تحدثوا عن عدم دقة الأخبار التي تتحدث أن زميلهم الشاعر تركي الميزاني في السجن الآن، في ظل عدم صدور تأكيد أو نفي رسمي من قبل السلطات المعنية في المملكة أو من عائلة الشاعر السعودي الكبير ذي الشعبية الواسعة.

يذكر أن الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أحد أبناء الأمير عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود جده لوالده الملك سعود، شغل بالفترة الأخيرة الماضية منصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر وله تاريخ طويل مع نادي النصر حيث خدمه كلاعب ثم إداري ثم مديراً للكره ثم عضواً لمجلس الإدارة.

حقيقة خبر اعتقال الامير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز


صور الامير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز



خبر سجن الامير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز لا يتم التأكد منه حتى هذه اللحظة، وما يتم تداوله هو مجرد شائعات، حيث انه لم يؤكد اي مصدر رسمي نبأ اعتقال الامير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ، الا أنه في الساعات القادمة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل بهصوص تلك الموضوع والتاكد منه.


قصة تركي الميزاني والشلاحي في السعودية – وفاة الشلاحي


وتساءل العديد النشطاء على تويتر : “هل الشاعر تركي الميزاني مسجون بخصوص قصة ذبحة الرحيمي او غير صحيح”، بينما رد عليه الكثير بين النفي والايجاب حيث أكدوا عدم صدور أي تصريح رسمي من قبل الشاعر أو المقربين له بخصوص صحة تلك الخبر.


عاجل  شاهد 

 فيديو لحظة القبض على خاطف الفتاة السعودية عبير العنزي المخطوفه في أسطنبول تركيا


عاجل تم العثور على الفتاة السعودية عبير العنزي ( المخطوفه ) المفقودة في إسطنبول - تركيا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-