أخر الاخبار

أجمل و افضل فنادق الكويت رومانسية للعرسان فخمه وهادئة - Best Kuwait Hotels 2023

فنادق-الكويت-افضل-afdal fanadiq alkuayt
أجمل و افضل فنادق الكويت رومانسية  للعرسان فخمه وهادئة - Best Kuwait Hotels 2022

لمن يريد أن يحجز فنادق في الكويت أنصح في هذي الفنادق وهي تعتبر من أفضل وأجمل الفنادق الفخمة بالكويت مناسبة جدا للأعراس والمتزوجين حيث أن الفنادق رومانسية جدا وهادئة ومن هنا أقول 
أذا كنت مسافر إلى دولة الكويت تفضل شاهد أفضل فنادق الكويت عن تجربة Best Kuwait Hotels - afdal fanadiq alkuayt ، افضل فنادق الكويت للعوائل  افضل فنادق الكويت 2019 ، افضل فنادق الكويت لقضاء شهر العسل ، افضل فندق بالكويت للمعاريس، افضل فندق في الكويت على البحر، فنادق الكويت السالمية للعرسان ، أسماء فنادق الكويت  فندق مارينا الكويت خمس نجوم ، للزوج والزوجة لشهر عسل ، زواج عرائس .

أجمل و افضل فنادق الكويت رومانسية  للعرسان فخمه وهادئة - Best Kuwait Hotels 2023

انا من سكان دولة الكويت واعرف جميع الفنادق بالكويت وافضل فندق في دولتي الكويت حيث توجد اشهر وافخم الفنادق وهي قريبه من جميع مراكز التسوق التجارية و المولات والمطاعم والبحر وقريب من الافنيوز وسوق المباركية وتعتبر الكويت من افضل الأماكن السياحية في دول مجلس التعاون و ويوجد كذلك شاليهات مطله على البحر حيث يقضون المسافرين بعض اوقاتهم في حجز شاليه للاستمتاع .

حيث تقع معظم الفنادق الفخمة في الكويت على شاطئ البحر لروعة جمال الخليج العربي في الكويت. إذا كنت مسافر إلى الكويت قريباً وتريد معرفة أفضل فنادق الكويت لاختيار أفضل فندق يوفر لك هذا الموضوع مكان إقامة متميز في هذه الدولة الساحرة، إليك هنا قائمة بها أفضل فنادق الكويت.  

ومن هنا اضع لكم أسماء أجمل الفنادق في الكويت وتعتبر فايف ستار خمس نجوم وسوف اذكر لكم أسم الفندق مع الصور الخاصة به .


فندق مارينا

صورة الفندق 


يقع فندق مارينا على الخليج العربي موقع متميز على مسافة دقيقتين من الشاطئ وعشر دقائق من وسط مدينة الكويت .  

حيث يمتلك هذا الفندق الفاخر تصنيف الخمس نجوم شاطئ خاص رائع الجمال، يمكنك الاسترخاء على الرمال الذهبية للشاطئ محاط بكل هذه الرفاهية.

ومن أجل راحتك، تتوفر في جميع الغرف في فندق مارينا شرفة خاصة او باب خاص على شاطئ البحر النظيف. 

وتستطيع أيضاً تناول العشاء في مطعم أتلانتيس في الفندق، المطعم على شكل مركب ويطل على شاطئ البحر وأبراج الكويت الرائع .


فندق ريجنسي



ريجنسي هذا الفندق الفاخر يقع على شاطئ خاص على الخليج العربي، ويوجد في الفندق خمسة حمامات سباحة، ويعتبر فندق ريجنسي أحد أفخم وأفضل فنادق في الكويت.

ويمتلك الفندق افخم الأثاث الإيطالي الرائع و العديد من الخدمات المختلفة والمرافق المتميزة مثل المطاعم المتنوعة.

كما توفر استراحة السيدات في الفندق واحة للسيدات فقط، بها حمام سباحة رائع، واستراحة ومطعم أنيق، كما يتوفر بها أيضاً شاطئ خاص على الخليج العربي للسيدات فقط. ولهذه الأسباب يعد ريجنسي واحد من أرقى الفنادق وأكثرها فخامة في دولة الكويت.

فندق سيمفوني ستايل


أجمل و افضل فنادق الكويت رومانسية  للعرسان فخمه وهادئة - Best Kuwait Hotels 2023

مكان الفندق الواقع في قلب منطقة السالمية لؤلؤة نادرة المثال على الخليج العربي، ويقع هذا الفندق على مرمى حجر من المركز العلمي والعديد من الأسواق والمتاحف، مما يجعل موقعه متميزاً في قلب المدينة .

جميع الغرف في الفندق مصممة ومؤثثة بتصميمات فاخرة وتطل على منظر خلاب للخليج العربي. كما تتوفر في فندق سيمفوني أيضاً العديد من المطاعم الراقية التي ترضي جميع الأذواق، بما فيها أحد أفضل المطاعم في دولة الكويت، كوتشينا.

فندق منتجع جميرا شاطئ المسيلة

أجمل و افضل فنادق الكويت رومانسية  للعرسان فخمه وهادئة - Best Kuwait Hotels

فندق جميرا من أفضل الفنادق بنظري وانا قمت بعملية حجز لمدة يومان وكان ممتع جدا ولا توجد عليه ملاحظات حيث يقع هذا المنتجع الفخم على شاطئ المسيلة ويوفر إقامة مميزة وأجازه لا تنسى . 

ويتوفر في الفندق شاطئ خاص، و 8 مطاعم، وحمام سباحة و منتجع صحي، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية متميزة.  

ويتمتع  فندق جميرا شاطئ المسيلة على الشواطئ الخاصة بـه ، بالإضافة إلى حمام سباحة ضخم، مما يجعله واحد من أفضل الاختيارات العائلية.


فندق كراون بلازا، مدينة الثريا

فندق كراون بلازا, مدينة الثريا الكويت
 
يقع الفندق في موقع رائع على مسافة 5 دقائق من مطار الكويت الدولي،  ويوفر الفندق الانتقالات من وإلى المطار، كما انه على مسافة 15 من وسط المدينة، مما يجعله واحد من أفضل الاختيارات إذا كانت رحلتك إلى الكويت رحلة عمل.

الفندق في قلب مدينة الثريا ويتوفر بها العديد من المطاعم المختلفة التي يمكن أن يتمتع بها ضيوف الفندق. كما أن حمام السباحة الفخم يناسب الاسترخاء وقضاء يوم ممتع، وهو أيضاً اختيار رائع لإزالة التوتر بعد يوم شاق من العمل.

فندق راديسون بلو

فندق راديسون بلو الكويت

موقعه المتميز على شاطئ الخليج العربي، بالإضافة  إلى وجود حمام سباحة داخلي وخارجي يجعل هذه الفندق منتجع صيفي مثالي في حر الصيف اللاهب.
وجميع الغرف الفاخرة في الفندق ذات ديكورات مبهجة وتتوفر بها خدمات مثالية بالإضافة إلى جميع الكماليات الممكنة.
بالإضافة لعدة مطاعم أخرى يمكن لضيوف الفندق التمتع بأشهى المأكولات البحرية في مطعم البوم ويقع هذا المطعم داخل مركب كويتي تقليدي من أجل تجربة كويتية أصيلة.

فندق آدمز

فندق آدمز الكويت

يقع فندق آدمز على بعد خمس دقائق من أبراج الكويت، ويطل على إطلالة رائعة للبحر والأبراج. ويوفر الفندق أجنحة فخمة للإقامة، كل منها يحتوي على مطبخ مصغر ومنطقة جلوس.

عدا عن انه واحد من أفضل فنادق الكويت،  يحتوي هذا الفندق على واحد من أفضل النوادي الصحية في دولة الكويت. ويبعد الفندق عن السوق القديم مسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما يقع متحف الفن الحديث على بعد 15 كيلومتراً من الفندق.

شيراتون الكويت

شيراتون الكويت

يقع هذا الفندق الفخم في موقع متميز على بعد 1.5 كيلومتراً فقط من متحف الكويت الوطني. وديكورات الفندق الداخلية غاية في الأناقة وتمثل رفاهية التصميم العربي الأصيل.

ويوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق ومن ضمنها حمام سباحة خارجي كبير و العديد من المطاعم.

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت

يقع فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم في موقع متميز في منطقة السالمية في قلب الكويت. وجميع الغرف في هذا الفندق الذي يبلغ ارتفاعه 18 طابقاً تطل على منظر خلاب للمدينة .

يعد فندق ميلينيوم واحد من أحدث فنادق الكويت، وأفضلها لرحلات العمل. ويوفر الفندق أفضل الخدمات والمرافق للزوار، يمكن لضيوف الفندق التمتع بالعديد من المطاعم المختلفة وأحدث صالات الألعاب الرياضية.

انتهينا من تقدم لكم افضل الفنادق في دولة الكويت الحبيبة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-