أخر الاخبار

أفضل مستشفيات عمليات التجميل ، افضل الدول لعملية تجميل

أفضل دولة خبره وقويه في عمليات التجميل 


سوف نضع افضل بلد و مستشفى من الاولى 

أفضل مستشفيات عمليات التجميل ، افضل الدول لعملية تجميل

tajmeel-operations

أفضل مستشفيات تقدم عمليات التجميل

أفضل-مستشفيات-عمليات-التجميل-2017


البرازيل في المركز الأول

تأتي مراكز تجميل البرازيل. وتشتهر البرازيل خصوصاً بعمليات تجميل وتكبير المؤخرة. وتعرف هذه العمليات على مستوى العالم باسم عمليات المؤخرة البرازيلية.  والحقيقة أن الدولة في البرازيل تشجع على الخضوع لعمليات التجميل الاختيارية. والواقع أن القانون هناك يخصم قيمة عمليات التجميل التي يقوم بها الفرد من ضرائب الدخل الخاصة به، مما يشجع معظم المواطنين على الخضوع لعمليات التجميل، ويزيد من اهتمام الأطباء بالتدريب واكتساب الخبرة في مجال عمليات التجميل.


أسماء مستشفيات التجميل


إيطاليا

تعتبر إيطاليا معقل عمليات حقن “الفيلر” و”البوتوكس” على مستوى العالم. والإيطاليون مهتمون بشكل خاص بإخفاء علامات التقدم في السن والتخلص من التجاعيد. وتجرى في إيطاليا حوالي 900.000 عملية تجميل سنوياً من بينها تجرى حوالي 90.000 عملية لشفط الدهون.




الولايات المتحدة الأمريكية

في المركز الثالث تأتي الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز بعض ولاياتها ومنها هاواي مثلاً بشهرتها في مجال عمليات تجميل العين والجفون والحواجب. وبشهرتها كذلك في مجال وشم الماكياج الدائم للعيون والحواجب. وتشتهر مراكز التجميل في فلوريدا مثلاً بعمليات التجميل التي تجريها النساء بعد الانتهاء من الحمل والولادة، والتي تعرف باسم عمليات تجميل الأمهات.  تتضمن هذه العمليات شد الصدر وشد البطن، وتكبير الصدر أحياناً وشفط الدهون. وتكلفة هذه العمليات معاً تقترب من حوالي 20.000 دولار أمريكي، وغالباً ما تكون نتائجها مذهلة. والحقيقة أن مراكز التجميل تنتشر في كل الولايات تقريباً، تجدها في نيويورك، وواشنطن، ولوس أنجلوس وغيرها من الولايات.


أفضل مستشفيات عمليات التجميل ، افضل الدول لعملية تجميل


سويسرا

لا عجب أن تأتي سويسرا في المركز الرابع من بين دول العال في مجال عمليات التجميل. وعامل التميز الحقيقي في سويسرا هو أن أطباء التجميل هناك يتعاملون مع مهنتهم على أنها فن في المقام الأول. فهم هناك يهتمون للغاية بألا تبدو عملية التجميل ملحوظة أو واضحة على المريض. ويهتمون كذلك بتميز كل عملية عن مثيلاتها في باقي المرضى، فلا يعتمدون على قوالب جاهزة للجميع.  التكلفة مرتفعة للغاية في الحقيقة فعمليات تجميل ما بعد الولادة مثلاً قد تكلف هناك ما يقرب من 40.000 دولار أمريكي. لكن الأمر يستحق، فحينما تختار أي مركز تجميل هناك تكون واثقاً من النتائج بدون الحاجة إلى التدقيق في الاختيار. هذا بالإضافة إلى أن الأطباء هناك يولون احتياجات مرضاهم عناية فائقة. أما عامل الجذب الأهم بعد مهارة الأطباء هناك فهو الخصوصية، والتي تعتبر جزءا لا يتجزأ من ثقافة المجتمع هناك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-