أخر الاخبار

أجمل أطفال ، صور أجمل الأطفال , 2019) ، صور بنات اولاد حلوين صغار


صور أطفال منوعه ، صور أطفال 2019 ، أجمل اطفال بالصور  , صور احلى اطفال تجنن ، صور أطفال حلوة ، صور أجمل اطفال 2020 , صور اطفال جميله جدا ٢٠١٩ صور بيبى صور اطفال حلوين .

انطلاق فعاليات مسرح الطفل الثالث في دار ثقافة الاطفال 2019 ضمن فعاليات بغداد عاصمة للثقافة العربية عقدت دار ثقافة الاطفال احدى دوائر وزارة الثقافة مهرجان مسرح الطفل الثالث للفترة من 27 لغاية 31 / تشرين الاول الجاري.

شهد اليوم الاول من فعاليات افتتاح المهرجان العرض المسرحي (كرخ ورصافة) قدمته فرقة مسرح الطفل 2019 التابعة لدار ثقافة الاطفال تأليف جليل خزعل اخراج فلاح عبد الستار والمسرحية ببساطة عبارة عن حكاية حب للمعشوقة بغداد .(النهاية) .

اجمل غرف اطفال 2019 , اخبار الاطفال ، صحة الطفل , فيديو مثير لأطفال روضة عمر بن الخطّاب ضمن فعاليّة أنا مدهش ! إليكم هذا الفيديو الرائع من روضة عمر بن الخطّاب التابعة لرياض الصالحين في باقة الغربية، وهو للأطفال ، غرف أطفال 2020 مودرن 2029 ، ستايل اطفال 2019 ، ديكور غرف نوم أطفال .

سلمى رشيد بلباس تقليدي مع أطفال مرضى سرطان في أول مهمة لها كسفيرة زارت نجمة "أراب أيدول" الفنانة سلمى رشيد، بلباس تقليديّ وابتسامة معتادة، مستشفى ابن رشد للأطفال المصابين بالسرطان، الكائن في مدينة الدار البيضاء، وذلك بالموازاة مع الحفلة الخيريّة التي نظّمت لفائدة أطفال المستشفى.

جدر الاشارة إلى أنّ سلمى كانت قد عيّنت سفيرة منظمة "The Miracle World Foundation of Down Syndrome" في الشرق الأوسط، وهي منظمة تُعنى بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصّة والذي يُعانون من إعاقات خلقية.  ما اجمل صور الأطفال، هي من الصور القليلة التي لا تشبع العين من النظر إليها، فبراءة الأطفال لا يمكن إلا أن تفرض سحرها ودفئها في القلوب .

صور أطفال منوعه ، صور أطفال 2019 ، أجمل اطفال بالصور, صور احلى اطفال 2016 ، صور أطفال حلوة ، صور أجمل اطفال , صور اطفال جميله جدا 2016 صور بيبى صور اطفال حلوين .


 أجمل أطفال ، صور أجمل الأطفال , 2016 ، صور بنات اولاد حلوين صغار














صور احلى اطفال 2016 ، صور أطفال حلوة ، أجمل صور اطفال








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-